تحميل تطبيق رصد الزلازل قبل حدوثها بثوان وباللغة العربية

تحميل تطبيق رصد الزلازل earthquake network الشهير وباللغة العربية, من أفضل التطبيقات التي جربتها شخصيًا حيث يعطي تنبيه قبل الزلزال بثوان او وقت حدوث الزلزال.

يتميز التطبيق بسرعة وسهولة بالاستخدام, حيث بإمكانك تخصيص إشعارات لتنبيهك حسب درجة قوة الزلزال التي تريدها, وبعدها الجغرافي عنك.

ولكن ما يعيبه هو أن اللغة العربية غير متوفرة, لذلك قام موقع آيا تك بإضافة اللغة العربية إلى التطبيق سنقوم بتوفير رابطين لك لتحميل التطبيق باللغتين العربية والإنجليزية.

كيف يعمل تطبيق رصد الزلازل earthquake network

يعمل التطبيق على رصد الزلازل فور حدوثها من خلال وكالات عالمية ومحلية سنقوم بشرح جميع تفاصيلها بالأسفل, أو من خلال تحركات أجهزة المستخدمين عبر المستشعرات الموجودة بالأجهزة الذكية.

أي في حال رصد التطبيق حركات غريبة في أجهزة المستخدمين وكان العدد كبير يخبرك فوراً بإنذار يظهر على الشاشة ويخبرك بمدى قوة الزلزال وموقعه الجغرافي.

هل يخبرك التطبيق قبل بثوان؟, نعم التطبيق يخبرك قبل بثلاث ثوان او اربع, حسب بعدك الجغرافي عن موقع حدوث الزلزال, لأن الزلزال يبدأ بشكل تدريجي ويتوسع جغرافياً وهذا يستغرق ثواني.

مزايا تطبيق earthquake network لرصد الزلازل

يعتمد صوت التنبيه على مستوى صوت المنبه الخاص بك, أي اذا قمت بوضع هاتفك على وضع الصامت وأتى زلزال درجته قوية سيرسل تنبيه لك بصوت مرتفع ولمدة 15 ثانية.

  1. تحديد الوكالات التي تريدها والتي لا تريدها
  2. تخصيص الإشعارات حسب درجة قوة الزلزال
  3. غرف دردشة لكل البلدان المعرضة للزلازل ولكافة اللغات
  4. مستوى صوت مرتفع لإيقاظك وقت النوم
  5. والكثير من المزايا

 

لتفعيل شبكات الزلازل في تركيا اتبع التعليمات بالصور

وللحصول عى أحدث التنبيهات وبدقة يجب ان تبقى ميزة “الموقع” مفعلة لديك

تحميل التطبيق

في حال ان تطبيق لم يتثبت قم بحذف النسخة القديمة وثبت هذه النسخة الجديدة

 

تحميل التطبيق باللغة العربية من هـــنا