أفضل طريقة لزيادة سرعة إنترنت الـ WiFi في المنزل

تطبيق WiFi AR لتحديد افضل مكان يتواجد به اشارة واي فاي في منزلك, مما يحسن سرعة الانترنت لديك.

إحدى مميزات تطبيق WiFi AR الملفتة هي قدرته على عمل خريطة شاملة لقوة إشارة الواي فاي في منزلك. من خلال استخدام التراكب الواقع المعزز ، يمكن للمستخدمين تحديد المناطق الضعيفة والمناطق الميتة بصورة بصرية. ثم يقترح التطبيق طرقًا مثالية لتحسين الاتصال مثل تغيير جهاز التوجيه أو استخدام مكبرات الإشارة.

مميزات تطبيق WiFi AR

1- التطبيق يوفر مراقبة في الزمن الحقيقي لقوة إشارة الواي فاي الخاصة بك. عن طريق الرسوم البيانية السهلة الفهم، يمكن للمستخدمين التعرف على التقلبات في قوة الإشارة واستخدام نطاق التردد وتحديد المصادر المحتملة للتداخل على الفور. تسمح هذه الميزة للمستخدمين باتخاذ قرارات مدروسة للحصول على تجربة متسقة عبر الإنترنت.

2- هل تشعر بالملل من الصراع من أجل النطاق الترددي مع الأجهزة المتعددة؟ تسمح تطبيق WiFi AR للمستخدمين باختيار أولويات الأجهزة، مما يضمن أن التطبيقات المهمة تحصل على النطاق الترددي اللازم. بالإضافة إلى ذلك، يستخدم التطبيق توجيه النطاق لتوجيه الأجهزة تلقائيا إلى أنسب نطاق ترددي، مما يحسن أداء كل جهاز.

3- تكمن أهمية كبيرة في الأمن في العصر الرقمي. يتضمن التطبيق ميزات أمان متقدمة، بما في ذلك الكشف عن التهديدات في الوقت الحقيقي، وإعداد شبكة الضيف الآمنة، والقدرة على تحديد الأجهزة غير المصرح بها على شبكتك. يمكن للمستخدمين اتخاذ تدابير وقائية لحماية شبكاتهم المنزلية من التهديدات الممكنة.

أصبحت متابعة أداء شبكتك مع مرور الوقت أمرًا سهلاً الآن بفضل التحليلات والتقارير التاريخية المتاحة في التطبيق. يمكن للمستخدمين تحليل الاتجاهات وتحديد الأنماط واتخاذ قرارات قائمة على البيانات لتحسين كفاءة شبكتهم المنزلية بشكل مستمر.

فوائد تطبيق WiFi AR لزيادة سرعة إنترنت الـ WiFi في المنزل 

1- يتم تحويل الشبكة المنزلية الموثوقة والمحسنة إلى زيادة الإنتاجية. سواء كنت تعمل من المنزل أو تشارك في اجتماعات افتراضية أو تبث المحتوى، يضمن التطبيق تجربة سلسة ومستمرة على الإنترنت.

2- بواسطة تحديد المناطق التي يكون فيها حاجة لمعززات الإشارة أو موسعات النطاق، يساعد التطبيق المستخدمين في اتخاذ قرارات مكلفة بشكل فعّال. ليس هناك حاجة للإنفاق الزائد على الأجهزة التي قد لا تحسّن الاتصال بشكل كبير.

3- مع الميزة القادرة على تحديد أولويات الجهاز في تطبيقه، يتم تقليل استهلاك الطاقة الغير ضروري. يتم إعطاء الأولوية للأجهزة التي تتطلب نطاق ترددي أعلى، مما يقلل من الاستهلاك الكلي للطاقة ويساهم في توفير بيئة أكثر استدامة.

تحميل التطبيق WiFi AR

لتحميل التطبيق لأجهزة الأندرويد   هنا

لتحميل التطبيق لأجهزة الأيفون  هنا