تحميل لعبة Undawn كاملة للآندرويد آخر اصدار

شركة لايت سبيد بالتعاون مع شركة ليفل انفينت يطلقون لعبة “Undawn” لعبة البقاء على قيد الحياة, اللعبة مشابهة تقريبًا للعبة البي سي راست, اللعبة تم اصدارها بشكل رسمي في “12 يونيو 2023” لكن من المتوقع فتح سيرفرات اللعبة في “15 يونيو”.

تم صنع لعبة “Undawn” من خلال محرك الالعاب الشهير  Unreal Engine 4 المليئ بالتفاصيل والواقعية, اللعبة بخرائط كبيرة وعالم مفتوح ويجب عليك انت تحارب لتبقى على قيد الحياة.

قصة لعبة Undawn

تبدأ اللعبة بشخصيتك في بيئة شبه معدومة يجب عليك محاربة الزومبي والحيوانات المفترسة, ايضًا بناء منزلك الخاص من خلال اكتساح اشجار الخريطة وتجميع موارد البناء, بعدها يجب عليك تخزين السلاح وعتاد بقائك على الخريطة وحماية منزلك من الاعداء.

تجرأ على استكشاف خريطة ضخمة سلسة مليئة بالتضاريس المميزة مثل السهول والمناجم والصحاري والمستنقعات والمدن المهجورة، ولكل منها أنظمة بيئية متنوعة مليئة بالحيوانات والنباتات وأنظمة الطقس.

أثناء استكشاف بقايا المجتمع، يمكن للاعبين اكتشاف أوضاع لعب خاصة من خلال عناصر بيئية تفاعلية ومعاقل محاصرة وأحداث أسبوعية ديناميكية وأسئلة جانبية.

يجب على اللاعبين استكشاف القارة بشجاعة، وتعلم صناعة الأدوات، وإتقان أسلحة مختلفة، وبناء ملجأ، والبحث عن رفاق البقاء على قيد الحياة، وبذل كل ما في وسعهم للبقاء على قيد الحياة.

يمكن أن يظهر المصاب في أي وقت أثناء الاستكشاف ويشكل تهديدًا كبيرًا لاستمرار وجودك!

بإمكانك لعبة اللعبة مع مجموعة من اصدقائك وبإمكانك ان تلعبها بشكل فردي, كلما كبرت المجموعة زادت فرص بقائك على قيد الحياة.

مميزات اللعبة

  • دقة وجرافيك واقعي
  • باقة مؤثرات صوتية ضخمة
  • تواصل مع اصدقائك من خلال التحدث معهم عبر الصوت
  • شخصيات عديدة
  • خصص شخصيتك من خلال نحت ملامح الوجه لتقاربها الى شكلك الواقعي
  • لعبة مليئة بالمغامرات والاكشن الذي لا ينتهي
  • مستوى لعب “سهل – متوسط – صعب

تحميل لعبة Undawn

بالنسبة لحجم اللعبة ستقوم بتحميلها من جوجل بلاي بحجم “350 ميغابايت”, بعد تحميل وتثبيت اللعبة ستطلب اللعبة ملفًا إضافيًا بحجم “4 جيغابايت”

نحن في هذا المقال سنجمع لكم هذه الملفات في ملف مضغوط واحد xapk لنوفر عليكم الوقت ومجهود التحميل

 

تحميل اللعبة عبر ميديا فاير

تحميل اللعبة عبر جوجل بلاي