طريقة مشاهدة حالة الواتس اب دون علم صاحبها

في هذا المقال، سنجيب عن سؤال شائع جدًا بين مستخدمي تطبيق WhatsApp، كيف نشاهد حالة الواتس اب دون معرفة صاحبها للايفون والاندرويد؟

باتباع هذه الأسطر، ستتمكن من التحقق من حالة الواتس اب أو حالة الهاتف لجميع أصدقائك وجهات الاتصال الخاصة بك بطريقة بسيطة وسهلة للغاية دون علم أصحابها.

الشيء العظيم هو أن هذا البرنامج التعليمي لا يتطلب منك تنزيل وتثبيت تطبيقات الطرف الثالث أو التطبيقات الخارجية بتنسيق APK من سوق Google Play.

فقط من خلال إعدادات تطبيق WhatsApp و Messenger، يمكنك القيام بذلك ومشاهدة حالة الواتس اب دون علم المالك.

أولاً، دعنا نلقي نظرة سريعة على ما هي ميزة حالة الواتس اب في الواتس اب؟

باختصار، هذه الميزة هي إحدى الميزات التي ظهرت على تطبيق WhatsApp في الآونة الأخيرة، وتم نسخها من تطبيق Snapchat.

ونعلم جميعًا أنه يمكنك استخدام بعض الصور على هاتفك لتحديث حالتك، أو استخدام كاميرا هاتفك لالتقاط صورة سريعة على هاتفك، والرسم والكتابة عليها، وإضافة بعض الرموز التعبيرية أو إضافة مقطع فيديو قصير، والمزيد.

عندما جلبت إدارة WhatsApp هذه الميزة إلى تطبيقها الشهير، قامت بتطويرها لتوفير خيار لمعرفة من شاهد حالة صديق في التطبيق.

لدى المستخدمين رأي آخر حيث يبحث الكثيرون عن طريقة أو خدعة للمساعدة في التحقق من حالة WhatsApp دون أن يعرف الشخص الآخر أنك تحققت من حالته، وسنصل إلى ذلك في صف iPhone و Android أدناه.

تطبيق Status, Sticker Saver

يمكنك استخدام تطبيق “Status Sticker Saver” لعرض حالة WhatsApp المخفية دون كتابة (بدون فتح حساب WhatsApp الخاص بك).

التطبيق متاح مجانًا في سوق Google Play. فقط، ابدأ في تنزيله وتثبيته على هاتفك. ثم قم بتشغيله على هاتفك وانقر على ملف “WhatsApp” ثم “WhatsApp”.

 

بعد ذلك اضغط على ملف “Media” ثم “الحالة”، وسيتم عرض حالة جميع أصدقائك في تطبيق WhatsApp على الفور. بامكانك تحميل التطبيق من هــنــا

شاهد حالة WhatsApp على Android دون علم المالك

لأصحاب الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل Android. ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات:

افتح حسابك في التطبيق وانقر على القائمة أعلى “النقاط الثلاث”، ثم انقر على خيار “الإعدادات” من القائمة المنسدلة، ثم انقر على خيار “الحساب” كما هو موضح في لقطة الشاشة أدناه.

هنا سترى مجموعة مختلفة من الخيارات، ولكن الشيء المهم بالنسبة لنا هو النقر فوق خيار “الخصوصية” كما هو موضح في لقطة الشاشة أدناه للوصول إلى المزيد من الخيارات المتعلقة بخصوصية حساب WhatsApp الخاص بك.

هنا، قم بالتمرير لأسفل قليلاً وقم بإزالة علامة الاختيار الموجودة أمام الخيار “مؤشر قراءة الرسالة” كما هو موضح في لقطة الشاشة أدناه في حساب WhatsApp الخاص بك حتى تتمكن من مشاهدتها دون معرفة المالك بحالة WhatsApp.

من الآن فصاعدًا، لن يتمكن أي من أصدقائك من معرفة أنك قد شاهدت حالتهم بهذه الطريقة السهلة، إذا كنت تريد العودة إلى الوضع الافتراضي وتفعيل هذه الميزة، فاتبع نفس الخطوات وضع مؤشر قراءة الرسالة في النهاية تحقق من العلامة الموجودة في المقدمة.

بمعرفة ذلك، لا يمكنك شخصيًا معرفة من شاهد حالتك وشاهد حالتك في تطبيق WhatsApp.

كيفية التحقق من حالة WhatsApp دون علم المالك

بالنسبة لأجهزة iPhone، افتح التطبيق وانتقل إلى خيار “الإعدادات”، ثم انقر على خيار “الحساب”، ثم انقر على خيار “الخصوصية” كما هو موضح في لقطة الشاشة أدناه.

أيضًا، قم بإيقاف تشغيل وتعطيل خيار “مؤشر قراءة الرسائل” في تطبيق WhatsApp على جهاز iPhone الخاص بك عن طريق سحب المؤشر إلى اليمين كما هو موضح في لقطة الشاشة أدناه.

من هذه اللحظة فصاعدًا، ستتمكن من عرض حالة WhatsApp ومشاهدتها على جهاز iPhone الخاص بك دون علم المالك بهذه الطريقة البسيطة التي لا تتطلب نقرات متعددة.

ماذا يحدث عند إيقاف تشغيل تأثير قراءة الرسائل في WhatsApp؟

إذا قمت بإيقاف تشغيل ميزة مؤشر قراءة الرسائل في تطبيق WhatsApp، فستحدث ثلاثة أشياء أو نتائج لحسابك في WhatsApp، وهذه الأشياء هي كما يلي:

  1. رؤيه حاله الواتس بدون علم صاحبها
  2. لن تتمكن من معرفة من شاهد حالتك شخصيًا على WhatsApp
  3. لن يظهر مؤشر قراءة الرسائل في الواتس اب

نعم، بمجرد إيقاف تشغيل مؤشر قراءة الرسائل، تحدث كل هذه الأشياء في حساب WhatsApp الخاص بك، سواء كانت هواتف وأجهزة Android أو أجهزة iPhone.

طريقة رؤية حالة الواتس بدون الدخول

من بين التفاصيل الدقيقة والأسرار التي يمكن القيام بها أيضًا التحقق من حالة WhatsApp دون تسجيل الدخول، أو بعبارة أخرى، دون فتح حسابك في تطبيق WhatsApp.

نعم، يمكنك القيام بذلك، لكنك ستحتاج إلى تنزيل التطبيق وتثبيته من التطبيق المخصص لذلك، راجع هذا المقال “التحقق من حالة WhatsApp والحالات المخفية دون الدخول” لمزيد من التفاصيل.

هنا، بهذه التفاصيل، وصلنا إلى نهاية هذه المقالة وأخيراً نأمل أن تكون جميع النقاط المذكورة أعلاه واضحة للجميع، نظرًا لأهميتها، أوصيك بمراجعة مجموعة التفسيرات المذكورة أعلاه.

  • كيف أعرف أن شخصًا ما قد قرأ رسائل WhatsApp الخاصة بي عندما أرفض مؤشر قراءة الرسالة
  • أهم أسرار WhatsApp التي لا غنى عنها
  • اهم اعدادات الواتس اب الجديدة والقديمة

إذا كانت لديك أي أسئلة، فيرجى الاتصال بنا عبر موقع قرية الدعم. افتح محرك بحث google واكتب “قرية الدعم” وانتقل إلى الموقع واكتب سؤالك، سيتم الرد عليك وسيتم توضيح كل شيء