جدول “أسعار البنزين” في السعودية شهر فبراير 2022

واليوم يحاول كثير من الناس في السعودية البحث عن أسعار البنزين في فبراير بعد أن قامت أرامكو بتحديث أسعار البنزين الجديدة لشهر فبراير 2022 في المملكة العربية السعودية، ومن المؤكد أن الشركة تقوم باستمرار بتحديث أسعار البنزين، من أجل منع التقلب المواطن.

التأثير، سيُظهر ما يلي تحديث سعر البنزين لشهر فبراير 2022.

أسعار البنزين في السعودية

أسعار البنزين في السعودية شهر فبراير 2022

أرامكو السعودية هي إحدى الشركات العالمية التي تنتج النفط في المملكة العربية السعودية وتجهزها بجودة عالية وتنتج أنواعًا مختلفة لتناسب جميع الأذواق، مما يجعل أرامكو إحدى الشركات المسؤولة عن تحديث أسعار البنزين بشكل شهري في كل شهر تقويمي. في اليوم العاشر، يبدأ التطبيق من اليوم الثاني مباشرة في جميع محطات الوقود في جميع المحافظات المختلفة، فيما يتعلق بأسعار المنتجات البترولية، تتم مراجعة أسعار المملكة بشكل دوري من أجل تقليل تأثير المستخدمين على تقلبات أسعار التصدير.

أسعار البنزين الجديدة في السعودية

تعد أسعار البنزين في الوقت الحالي تختلف عن أسعار شهر يناير، وهذا هو المعترف بها رسمياً في السعودية، ومن المقرر أن تبدأ الشركة في عقد اجتماعها الشهري من أجل تحديث أسعار البنزين وتقوم بالإعلان عنها للمواطنين، وفيما يلي سنوضح تفاصيل سعر لتر البنزين في السعودية بنزين 95 وبنزين 92 وبنزين 80 والكيروسين والبترول المسال.

  • يعد سعر “البنزين 91” وجاء 2.18 ريال سعودي.
  • بينما جاء “سعر البنزين 95″ وجاء 2.33 ريال سعودي.
  • ويعد سعر “الكيروسين” بـ 0.70 ريال سعودي.
  • وأيضاً سعر “الديزل” بـ 0.63 ريال سعودي.
  • ويعد سعر “غاز البترول المسال” بـ 0.75 ريال سعودي.